7 اسباب لجعل مواقعك موافق لمحركات البحث (SEO)

شركات اشهار المواقع في الاسكندرية
(Last Updated On: July 17, 2018)

هل انتهى عصر سيو؟ ذلك أمر مستبعد تماماً،فلقد تحول من أسلوب تسويقي الى خطة أساسية للعلامة التجارية.

فمؤخراً، قامت العديد من الشركات الشهيرة بتجديد استثماراتها فى سيو لتصبح أكثر فعالية من خلال تزويد محركات البحث بمعلومات جديدة لتطوير فرص الظهور على محركات البحث بصورة مستمرة.

و إليك 7 أسباب محددة ملزمة لجعل موقعك موافق لمحركات البحث

  • لا يزال فعالاً
    لا تزال أساليب التسويق عبر سيو فعالة بالرغم من انخفاض  Organic Traffic عبر جوجل مؤخراً، وهناك الكثير من الاحصائيات التى تؤكد ذلك،فقد صرح أحد الخبراء قائلا: أن تطوير استراتيجية العمل بال SEO سيُكافأ بمركز أعلى على محركات البحث
  •  لن يتوقف عن العمل قريبا
    لن يتوقف SEO عن الفعالية قريبا،حتى أن تقنية البحث عن الصور والفيديو ستعتمد على ذات كلمات البحث عن المحتوى الكتابي، وسيضمن اللينك نجاحاً مستمراً للسيو طالما بقى موجوداً.
  •  التكلفة المنخفضة
    بالمقارنة مع أساليب التسويق الأخرى مثل السوشيال ميديا، وشراء الليدز من أجل التسويق عبر الإيميل. ويحقق سيو عائدا استثمارياً جيداً . ربما يحقق التسويق عبر اعلانات  Pay Per Click عائدأ أكبر، وربما تكون مواقع التواصل أكثر أهمية للمظهر العام،ولكن السيو حيوي فى الوجود على شبكة الانترنت
  •  مساهمة أكبر لمواقع البحث فى نسبة المبيعات
    يبحث المستخدمون بنسبة 80% الى 90% عن تقييم المنتجات عبر الانترنت قبل الشراء. ومن المتوقع زيادة هذه النسبة.
    ولن يطول الأمر حتى يقوم الجميع باستخدام شبكة الانترنت للبحث عن المنتجات والسلع. وإذا كنت تريد أن يجدوا شركتك وخدماتك بدون سيو،فإن الأمر سيكون صعباً وسيجدوا منافسيك بدلا منك.
  • تزايد الإهتمام بالبحث عبر الموبايل و local search optimization
    من المتوقع زيادة البحث من خلال أجهزة الموبايل لتفوق نسبة البحث عبر أجهزة الحاسب التقليدية.ومن المتوقع أن يفجر ذلك الأمر ثورة فى مجال تقنية سيو حتى تناسب تقنية الموبايل و local search optimization
  •  منافسوك يطبقون  SEO
    كما يقول احد الخبراء، فإن سيو عملية مستمرة بلا نهاية. إذا لم تتقدم الى الأمام لتطوير مركزك على محركات البحث،فأنت بذلك تمنح الفرصة للمنافس. لذلك لا تجعل منافسيك يتفوقون عليك بسبب تجاهلك لأهمية وقيمة  SEO.
  •  المحتوى السيء مدمر
    إذا لم تقم بصناعة محتوى جيد يجذب إليك محركات البحث، فأنت بذلك تدمر فرص وجود شركتك على الانترنت. لأن المحتوى الجيد هو العامل الأهم فى تعرف محركات البحث على صفحات موقعك وتقييمها.

من هنا يمكنك متابعة كل مقالات التسويق الالكتروني

WhatsApp chat